واجب ثقيل الغبار تخطى بن مش قماش القنب

واجب ثقيل الغبار تخطى بن مش قماش القنب

نحن نقوم بتصنيع الأقمشة الشبكية الخاصة بنا مع أعمدة خيطية من مادة البولي إيثيلين السميكة. تستخدم هذه الشاشات الخصوصية في المرافق الرياضية في جميع أنحاء البلاد بسبب الجودة المضمنة بها. تغطيات التظليل من Dandelion هي أغطية للجودة. إن مواد التظليل الخاصة بنا توفر حماية الزجاج الأمامي التي تأتي في المرتبة الثانية. ..

تفاصيل

نقوم بتصنيع الأقمشة الشبكية الخاصة بنا مع أعمدة خيطية من مادة البولي إيثيلين السميكة. تستخدم هذه الشاشات الخصوصية في المرافق الرياضية في جميع أنحاء البلاد بسبب الجودة المضمنة بها. أغطية التظليل من Dandelion هي أغطية للجودة. إن مواد التظليل الخاصة بنا توفر حماية للريح الزجاجي والتي تأتي في المرتبة الثانية تستخدم الأشرطة الشبكية الخضراء في ملاعب الغولف كشاشات الخصوصية. لقد أصبحت هذه الأقمشة المشبكة من المواد الأساسية في مواقع البناء. توفر الأقمشة الشبكية الحماية من الحطام بالإضافة إلى تظليل الشمس لأنواع عديدة من الأنشطة.الأقمشة المشبكة هي مثالية حل طويل الأمد للغطاء الشمسي. تعمل الأقمشة المشبكة بشكل كبير كخلفيات للخيام المظلية وتقفز بن القبعات. تصميم الشاشة الشبكية ينشر قوة الرياح بحيث تظل المظلة مستقرة. نحن نطبق حلقات العشاء الثقيلة مع خياطة مزدوجة حول محيط كامل من قماش القنب. ونحن جادين في تقديم عملائنا الأقمشة المشبكة ذات جودة عالية في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام.


مثلث أسنان الحلقات

؟ الغبار

تمزق التحدي


الأحجام المتوفرة

5'X6 "

6'X14 "

7'X12 "

7.5'X18 "

7'X22 "


حسب الطلب


Dandelion هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين Tarps PVC والموردين مع واحدة من العلامات التجارية الشهيرة ، لدينا مصنع قماش القنب المشمع المهنية الغبار الثقيلة تخطي مصنع قادر على إنتاج منتجات الأقمشة الرخيصة وذات جودة عالية مخصصة.

Hot Tags: واجب ثقيل الغبار شبكة سلكية tarp ، الصين ، الموردين ، المصنعين ، مصنع ، العلامات التجارية ، رخيصة ، تخصيص ، عالية الجودة ، المنتجات

التحقيق

QR Code
  • الرئيسية الصفحة
  • من نحن
  • المنتجات
  • أخبار
  • معرض
  • اتصل بنا
  • التغذية المرتدة
  • حقوق الطبع والنشر © يانغتشو الهندباء في الهواء الطلق معدات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Heavy Duty Dustproof Skip Bin Mesh Tarp

Heavy Duty Dustproof Skip Bin Mesh Tarp

We manufacture our mesh tarps with thick polyethylene thread shafts.These privacy screens are used in sports facilities across the country due to the qualiy that is built into them.Our Dandelion shading tarps are quality covers.Our shading material provides windscreen protection that is second...

Details

We manufacture our mesh tarps with thick polyethylene thread shafts.These privacy screens are used in sports facilities across the country due to the qualiy that is built into them.Our Dandelion shading tarps are quality covers.Our shading material provides windscreen protection that is second to none.Our green mesh tarps are used in golf courses as privacy screens.These mesh tarps have also become a staple at construction sites.The mesh tarps provide debris protection as well as sun shade for many types of activities.The mesh tarps are the perfect,long-term solution for sun shade canopies.Mesh tarps also act as great sidewalls for canopy tents and skip bin tarps.The mesh screen design diffuses the power of the wind so the canopy can remain stable.We apply supper heavy-duty grommets with double stitching around the entire perimeter of the tarp.We are serious about offering our customers high quality mesh tarps in a variety of colors and sizes.


?triangle toothed grommets

?dustproof

?tear defiant 


Available Sizes

5'X6'

6'X14'

7'X12'

7.5'X18'

7'X22'


Customized


Dandelion is one of the leading China PVC Tarps manufacturers and suppliers with one of the famous brands, our professional heavy duty dustproof skip bin mesh tarp factory is able to produce customized cheap and high quality tarps products.

Hot Tags: heavy duty dustproof skip bin mesh tarp, China, suppliers, manufacturers, factory, brands, cheap, customize, high-quality, products

Feedback

Subscribe to our email list
Sign up with your name and email to get the latest proway updates, exclusive access to promotions, sales events, pre-order sales & more!
Connect with Honson
Become our fan, follow us & subscribe for the latest updates and deals
QR Code
  • About Us
  • Products
  • News
  • Exhibition
  • Contact Us
  • Feedback
  • Copyright © Yangzhou Dandelion Outdoor Equipment Co.,Ltd All rights reserved.